خريف
أُوكَازيُون

25% OFF

حصريا ل

WP Ultimate CSV Importer Premium

الرمز الترويجي

HELLOAUTUMN25

كيفية زيادة مشاركة WordPress الخاصة بك باستخدام محتوى الفيديو

video-marketing-guide

لم يعد تسويق الفيديو مجرد أداة لطيفة. نظرا لأن المشهد الرقمي أكثر ازدحاما مما كان عليه من قبل ، فهو أمر لا بد منه لكل شركة تريد أن تبرز. خاصة إذا كان لديك موقع WordPress على الويب ، يمكن لمحتوى الفيديو أن يأسر جمهورك ، ويعزز المشاركة ، ويزيد من تواجدك عبر الإنترنت. 

الشيء هو أنه ليس كل محتوى الفيديو يجلب لك نتيجة جيدة. تلك سيئة الصنع والمملة يمكن أن تضر أكثر مما تنفع.

الآن ، السؤال هو: كيف يمكننا صياغة محتوى فيديو يعزز مشاركة موقع WordPress؟

هيا نكتشف!

vidoe-content

لماذا مقاطع الفيديو؟

قبل أن ندخل في التفاصيل الدقيقة ، دعنا نحلل أهمية محتوى الفيديو ل WordPress الخاص بك.

أصبحت فترات الانتباه أقصر فقط – بفضل TikTok ومنصة فيديو قصيرة أخرى. الآن ، لم يعد جذب الانتباه يتعلق فقط بالكلمات على الصفحة بعد الآن. يتعلق الأمر أكثر بخلق تجربة غامرة ، بعد كل شيء. 

مع ارتفاع شعبية TikTok و YouTube ، أصبحت مقاطع الفيديو المعيار الذهبي للوصول إلى جماهير جديدة وإشراكهم وزيادة التحويلات. يمكن أن ينقل مقطع فيديو مدته 15 ثانية الكثير من المعلومات مقارنة بالنص الذي قد يمتد لولا ذلك على صفحات.

فلماذا مقاطع الفيديو؟ الإجابة المختصرة هي أن محتوى الفيديو يتفوق في تقديم معلومات غنية بكفاءة وسرد قصص آسر مقارنة بالنص وحده. كما أنها قابلة للمشاركة وأسهل في إثارة المشاعر.

WP Ultimate CSV Importer Pro

WP Ultimate CSV Importer Pro

Get Ultimate CSV/XML Importer to import data on WordPress faster, quicker and safer.

تعزيز تفاعل WordPress الخاص بك مع مقاطع الفيديو

لا توجد قواعد واحدة تناسب الجميع لإنشاء محتوى فيديو ، ولكن الممارسات أدناه ستساعدك على تعزيز تفاعل المستخدم والاحتفاظ به على موقعك بشكل فعال.

1: استخدام سرد القصص لجذب المشاهدين

لا تقم فقط بإنشاء مقاطع فيديو. أخبر القصص. يعد سرد القصص أداة قوية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر ارتباطا ولا تنسى. بدلا من مجرد تقديم المعلومات التي يمكن أن تكون بمثابة شخير للزوار ، قم بتحويلها إلى سرد يجذب انتباه جمهورك وعواطفه. 

شارك قصص نجاح العملاء أو نظرات من وراء الكواليس على عملك أو رحلة علامتك التجارية. هذا النهج يجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية ويساعد في بناء اتصال أعمق مع المشاهدين.

2. تحسين سرعة تحميل الفيديو

تعد مقاطع الفيديو سريعة التحميل ضرورية للحفاظ على تفاعل جمهورك. لا أحد يقدر التخزين المؤقت. تقارير جوجل أنه إذا استغرق الأمر أكثر من 3 ثوان للتحميل ، سيغادر معظم الأشخاص موقعك. 

كلما كان موقع WordPress الخاص بك أبطأ ، كلما ارتفع معدل الارتداد. من الأهمية بمكان أكثر من أي وقت مضى تحسين الموقع للتحميل السريع باستخدام تنسيقات الملفات الصحيحة ، وضغط ملفات الفيديو دون المساس بالجودة ، والاستفادة من شبكات توصيل المحتوى (CDNs). 

هذا يضمن أن موقع الويب الخاص بك يوفر تجربة مشاهدة سلسة ، ويقلل من معدلات الارتداد ، ويحافظ على عودة جمهورك للمزيد.

3. استخدم الصور المصغرة المخصصة للحصول على معدلات نقر إلى ظهور أعلى

يمكن أن تكون الصورة المصغرة الجذابة للفيديو هي الفرق بين نقر المشاهد على الفيديو الخاص بك أو التمرير فوقه. بدلا من استخدام إطار عشوائي من الفيديو الخاص بك ، قم بإنشاء صور مصغرة مخصصة وملفتة للنظر وذات صلة. 

سواء كانت خلاصة الوسائط الاجتماعية أو حملة البريد الإلكتروني أو الصفحة الرئيسية ، فإن الصورة المصغرة المخصصة هي أداة قوية لجذب انتباه جمهورك وتشجيع التفاعل. إنه بمثابة دعابة للمحتوى الخاص بك ، حيث يجذب المشاهدين بلمحة عما ينتظرنا.

قم بدمج الألوان النابضة بالحياة والنصوص المذهلة كعناوين وصور آسرة لجذب الانتباه. تجذب الصورة المصغرة المصممة جيدا المزيد من المشاهدين بالإضافة إلى ضبط نغمة الفيديو الخاص بك. لذلك ، تشجيع ارتفاع معدلات النقر إلى الظهور والمزيد من المشاركة.

توفر لك الكثير من أدوات تصميم الرسومات قوالب صور مصغرة جاهزة للاستخدام. يمكنك تجربة Canva ، فوتو جيت، PosterMyWall ، إلخ.

4. إضافة تسميات توضيحية ونسخ

تلعب التسميات التوضيحية والنسخ دورا مهما في تحسين إمكانية الوصول إلى محتوى الفيديو الخاص بك والوصول إليه. غالبا ما يشاهد العديد من المشاهدين مقاطع الفيديو بدون صوت ، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي. في الواقع ، على الأقل 75% من الناس يقولون إنهم غالبا ما يبقون هواتفهم في وضع كتم الصوت حتى أثناء مشاهدة مقطع فيديو. 

عند إضافة تسميات توضيحية، يمكنك التأكد من وصول رسالتك حتى في الوضع الصامت. أيضا ، يمكن للأشخاص الصم أو ضعاف السمع أيضا الحصول على ما يدور حوله الفيديو الخاص بك.

وفي الوقت نفسه ، يمكن للنسخ أيضا تعزيز محسنات محركات البحث بشكل عام من خلال توفير سياق يمكن لمحركات البحث فهرسته ، مما يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر قابلية للاكتشاف في Google. إذا كنت تتطلع إلى تحسين إمكانية الوصول إلى الفيديو الخاص بك وتحسين محركات البحث ، ففكر في إضافة تسميات توضيحية و احصل على النص للحصول على حل كامل.

5. إضافة عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs)

تعد عبارات الحث على اتخاذ إجراء (CTAs) الواضحة والمقنعة ضرورية لتحويل مشاهدي الفيديو إلى مشاركين نشطين. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها جذب المزيد من المشاركة والتحويلات. سواء طلبت منهم الإعجاب أو المشاركة أو التعليق أو الاشتراك أو زيارة موقع الويب الخاص بك ، يمكن أن تحدث CTA القوية فرقا كبيرا. ضع عبارات الحث على اتخاذ إجراء بشكل استراتيجي في بداية الفيديو أو منتصفه أو نهايته للمطالبة باتخاذ إجراء فوري.

6. إعادة توظيف محتوى الفيديو عبر منصات متعددة

يعد إنشاء المحتوى أمرا يكسر الظهر. في هذه الحالة ، تؤدي إعادة تخصيص محتوى الفيديو الخاص بك إلى تعزيز قيمته عبر منصات مختلفة. يمكن تحويل مقطع فيديو واحد إلى منشورات المدونة, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المقتطفات والرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني والمزيد. 

على سبيل المثال ، يمكنك التقاط مقطع فيديو طويل من موقع الويب الخاص بك وتقسيمه إلى مقاطع قصيرة وجذابة ل Instagram و TikTok ، أو إنشاء رسم بياني من النقاط الرئيسية ل Pinterest ، أو نسخ المحتوى إلى مقال لموقعك. 

هذا يوسع نطاق وصول المحتوى الخاص بك ويضمن رسالة متسقة عبر قنوات مختلفة. يتيح لك تخصيص التنسيق والطول ليناسب كل منصة إشراك شرائح جمهور مختلفة وزيادة ظهورك العام. 

7. استثمر في أدوات تحرير الفيديو القوية

هناك خيارات محرر فيديو لا نهاية لها. ولكن فقط تلك القوية والقوية يمكنها تلميع المحتوى الخاص بك من خلال التأثيرات الاحترافية والانتقالات والتحسينات الصوتية.

توفر أدوات تحرير الفيديو الرائعة يحب AI video editor أيضا ميزات متقدمة مثل تصحيح الألوان وإمكانيات الشاشة الخضراء وخيارات الرسوم المتحركة ، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو جذابة بصريا. يمكنك حتى تبسيط سير عملك لتوفير الوقت مع الحفاظ على جمالية العلامة التجارية المتسقة عبر كل محتوى الفيديو الخاص بك. 

فليكس كليب هو أحد برامج تحرير الفيديو الرائدة عبر الإنترنت التي تجمع بين البساطة والميزات القوية. إلى جانب واجهة سهلة الاستخدام ، هناك أيضا مكتبة واسعة من القوالب والرسوم المتحركة ووسائط المخزون لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. مناسب لكل من المبتدئين والمبدعين ذوي الخبرة ، فهو يمكنك من تحرير مقاطع الفيديو بسرعة وكفاءة.

WP Ultimate CSV Importer Pro

WP Ultimate CSV Importer Pro

Get Ultimate CSV/XML Importer to import data on WordPress faster, quicker and safer.

الوجبات الجاهزه

بغض النظر عن مدى جمال تصميم WordPress الخاص بك ، إذا لم يتفاعل مع الزوار ويحولهم ، فإن جاذبيته المرئية وحدها لن تؤدي إلى نتائج ذات مغزى. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى الفيديو كمحفز محتوى يمكنه تحويل التصفح السلبي إلى مشاركة وتحويلات نشطة. 

تذكر أن تسويق الفيديو ليس حلا سريعا. لا يمكنك أن تتوقع أن يشهد موقع WordPress الخاص بك تدفقا للزوار مباشرة بعد الضغط على زر “النشر”. يستغرق بناء الزخم وجذب جمهور مخلص وقتا وجهدا متسقا.